أ.د زياد السعد

ولد الدكتور زياد عام 1959 في قريه عنبة وترعرع فيها وبدأ مشواره التعليمي بجامعة اليرموك عام 1981 حاصلا على شهادة البكالوريوس في تخصص الكيمياء وأكمل دراستة في نفس الجامعة عام 1986 بتخصص الكيمياء الفيزيائية بدرجة الماجستير كما نال مرتبة الدكتوراه في تخصص صيانة وترميم وتحليل الآثار من جامعة لندن بريطانيا عام 1992. شغل الدكتور زياد السعد عددا من المناصب الاكاديمية والحكومية. فقد شغل منصب عميد كلية الاثار والانثروبولوجيا في جامعة اليرموك ومنصب عميد كلية الاثار والسياحة في جامعة الحسين كما شغل منصب اول نائب لرئيس الجامعة الالمانية الاردنية ومنصب نائب رئيس جامعة اليرموك لمرتين ورئيس الجامعة بالوكالة. اما على الصعيد الحكومي فقد شغل منصب مدير عام دائرة الاثار الاردنية. كما ان الدكتور زياد تم اختياره كخبير في مجال تطوير التعليم العالي من الاتحاد الاوروبي. حصل على العديد من الجوائز والمنح الاكاديمية منها جائزة عبدالحميد شومان للعلماء الشبان وجائزه الكسندر فون همبولدت الالمانية للتميز العلمي ومنحة الفولبرايت الامريكية Ziad Al-saad

 

أ.د عبد الله الجراح

 د. اسامة عبيدات 

المدير التنفيذي اكاديمية الملكة رانيا

الدكتور أسامة عبيدات هو الرئيس التنفيذي لأكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين. يمتلك خبرة واسعة تزيد عن 20 عامًا في مجال جودة التعليم وسياساته وتقييمه وتطويره ومجالاتٍ أخرى. قبل ترأسه إدارة أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين عمل الدكتور عبيدات لمدة 6 سنوات مدير نظام تقييم جودة التعليم المدرسي في دائرة التعليم والمعرفة في إمارة أبو ظبي. 

قدم الدكتور عبيدات استشارات لعدد من المنظمات المحلية والعالمية مثل البنك الدولي واليونيسيف ، ووزارات  التربية و التعليم في المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان ورواندا والعراق.

ويحمل الدكتور عبيدات درجة الدكتوراة في تطوير التعليم من جامعة بيتسبيرج، وشهادة في ممارسات التقييم من جامعة جورج واشنطن، وشهادة القيادة التنفيذية من جامعة INSEAD.

 

 

 

 

 

 

 

  

 

 د.جمال العموش 

مدير مبيعات شركة شلمبيرجير لمنطقة الشرق الاوسط 

د. عاطف خرابشة 

مدير التعدين في مصنع اسمنت الرشادية



 أ.د. أحمد ملاعبة



 مشهور الرفاعي 

رئيس جامعة الاميرة سمية